أخبار البازيليك

لجنة الشبيبة الملكيّة الألمانيّة في روما

زيارة لجنة الشبيبة الملكيّة الألمانيّة الى روما

بنعمة الله لقد انطلقت لجنة الشبيبة الملكيّة الألمانيّة في التاسع من شهر آذار من عام 2021 في ألمانيا لتضم مجموعة من الشابّات والشبّان اليافعين المليئين بالنشاط والحياة. اجتمعوا، بإرشاد حضرة الأب ميّاس عبّود كاهن الروم الكاثوليك في ألمانيا، ليتّحدوا في مسيرة إيمانيّة وإنسانيّة جنباً إلى جنب وليُعمّقوا علاقة التعاون والمساندة.

بمناسبة مرور عام على تأسيس جماعة الشبيبة، احتفل الأب ميّاس مع لفيف من الكهنة في بازيليك القدّيسة مريم المزيّنة في روما وبحضور لجنة الشبيبة الملكيّة في ألمانيا وعدد من المؤمنين والشبيبة الملكيّة في روما بصلاة الأقداس السابق تقديسها، ورنّم بعضاً من الشبيبة إلى جانب مرنّمي البازيليك السيّد ميركو دانجيلو والسيد سمعان داود هذه الليتورجيا.

 

اختتم قدس الأرشمندريت شحادة عبّود بكلمة من القلب موجّهة إلى الشبيبة الملكيّة مرحّبًا بهم باسم صاحب الغبطة البطريرك يوسف العبسيّ الكلّيّ الطوبى والقداسة. وتمنّى الأرشمندريت عبود لهم النمو في النعمة والحكمة والقامة ليكونوا أشخاصاً متألّقين في حياتهم لتفوح منهم شذى طيب المسيح.

 

Michel Kreit, Naya Msleh, Carol Maria, Mireille Betraki, Elias Barkil, Aboud Betraki, Louay Bardaweel, Chantal Ayoub, Rita Maria.

  صفحة لجنة الشبيبة الملكيّة الألمانيّة على الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى